قالوا عنا
الأحد تشرين2/نوفمبر 19, 2017

أول صحيفة صحية في الشرق الأوسط
مرخصة رسميا من وزارة الإعلام السعودية

above-shasha-b
صحيفة عناية (د.أمجد الحادي) تصوير (عبدالله القرني) جدة : نظمت الشؤون الصحية بالحرس الوطني ممثلة في إدارة الشؤون الأكاديمية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة يوم الطبيب المقيم الحادي عشر بحضور معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني ومدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية د.بندر بن عبدالمحسن القناوي ومجموعة من قيادات الشؤون الصحية بالحرس الوطني.
 
وقد كرم د.بندر القناوي ثلاثة وعشرين خريجاً من الأطباء والطبيبات الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية (الزمالة) في مختلف التخصصات.
 
وأوضح المدير التنفيذي العام للشؤون الصحية د.بندر القناوي لـ (عناية) عن حرصه على المشاركة في فعاليات يوم الطبيب المقيم سنوياً طوال احدى عشرة سنة مضت وهذا اليوم تنظمه الشؤون الصحية في جدة والرياض والاحساء كل عام تقديراً واهتماماً بدور الطبيب المقيم والذي وصفه بالدور الهام في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.
 
وكشف د.القناوي لـ(عناية) عن قدرة الشؤون الصحية بالحرس على الوطني على تخريج دفعات مستمرة من الأطباء والطبيبات السعوديين المؤهلين بشكل مميز.
 
وردا على سؤال عناية حول نشر الفلسفة الإدارية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني أشار د.القناوي الي أنها تكمن في روح الفريق الواحد لخدمة المريض وتحقيقه آماله ورضاه.
 
وقدم الدكتور بندر القناوي تهنئته لرئيس تحرير صحيفة عناية الصحية على حصول الصحيفة على الترخيص الرسمي من وزارة الثقافة والإعلام مشيدا بالدور الذي تقوم به الصحيفة في متابعة الأنشطة الصحية في مختلف القطاعات.

صحيفة عناية (خاص) جدة : قدم الدكتور بندر القناوي تهنئته لرئيس تحرير صحيفة عناية الصحية على حصول الصحيفة على الترخيص الرسمي من وزارة الثقافة والإعلام مشيدا بالدور الذي تقوم به الصحيفة في متابعة الأنشطة الصحية في مختلف القطاعات.

وأشار معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني ومدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية د.القناوي الي أن عناية تأخذ دورها من أسمها لأنها تعتني بكل ماهو حديث على الساحة الطبية بالإضافة الي حضورها للمناسبات العلمية والتدريبية وهي تمثل لبنة قوية للصحة على البوابة الإلكترونية ونتمنى تواجدها دائما في الانشطة الصحية.



 

 

 

 

 

 

above-edu
above-makal-b
yamin-shasha